تركيب شبوك لجميع الأحتياجات وبأسعار مخفضة 0551529740

تركيب شبوك لجميع الأحتياجات وبأسعار مخفضة

ت- 0551529740

تركيب شبوك لجميع الأحتياجات وبأسعار مخفضة 0551529740

تركيب شبوك لجميع الأحتياجات وبأسعار مخفضة

 تعد الأفضل في مجال توريد وتركيب شبوك في المملكة العربية السعودية وبجميع أنواعها المختلفة حيث تختلف انواع الشبوك كثيراً من حيث العديد من النقاط الهامة عن غيرها من الأنواع المستخدمة في مؤسسة حيث أننا نسعى بشكل جيد في إختيار أفضل المنتجات من حيث الجودة والتي تتكون منها المواد المستخدمة حيث أننا نقوم بتركيب أفضل الخامات التي تستخدم في تصنيع شبوك وأيضاً تصنيع مظلات عسير – جيزان – نجران – الباحة – ابها – خميس مشيط بكل أشكالها وأنواعها المختلفة لكي نصل بالعميل إلى أكبر قدر من الأمان وتحقيق كافة متطلبات عملائنا يتراوح طول لفة الأسلاك الواحدة من 10 إلى 25 متر ويتم تحديد الطول من خلال معرفة الأرتفاع المطلوب وأيضاً وزن الشبك.

أنواع الشبوك:-

  1. شبوك زراعية وهي نوع يتم تركيبها حول الأراضي الزراعية لحمايتها من دخول الحيوانات اليها.
  2. شبوك ملاعب وهي نوع يستخدم للملاعب والأندية عسير – جيزان – نجران – الباحة – ابها – خميس مشيطية وذالك لمنع دخول الأشخاص وذالك بعد البداء بالعب داخل الملعب.
  3. شبوك أمنية ويستخدم هذا النوع من الشبوك للمرافق والشركات والمؤسسات وذالك لحمايتها من التعرض للسرقة والدخول الى الداخل.
  4. شبوك لحماية الحيوانات ويسخدم هذا النوع لحماية مزارع الحيونات مثل الخيول والأبل والأغنام وغيرها من الحيوانات الأخرى.
  5. شبوك لحماية المباني ويستخدم هذا النوع لحماية القصور والمنازل والبيوت من التعرض لأي سرقه لاقدر الله.
  6. شبوك لحماية الاراضي ويتم تركيب هذا النوع للاراضي ذات المساحات الكبيرة وذالك لغرض حمايتها حتى يتم البناء عليها.
  7. شبك شايك ملفوف ويستخدم هذا النوع من الشبوك من أعلى الأسوار والغرض منه حماية المنازل والبيوت من السطو.
  8. شبوك الطرقات ويستخدم هذا النوع في الطرق السريعة والغرض منه حماية السيارات المارة من خطر الحيوانات بحيث يمنعها من العبور والمشي وسط الطريق السريع.

في ماذا تستخدم الشبوك؟

تقدم لكم مؤسسة تركيب باقة من أفضل أنواع الشبوك المميزة التي نقوم بعرضها على العملاء لتكون مناسبة لكافة الأغراض وتتلخص تلك الأنواع في الآتي:

شبوك حيوانات:-

حيث إن شبوك حيوانات يتم عملها خصيصاً على الحدائق التي بها حيوانات أو على أماكن تربية الحيوانات مثل الخيول والأغنام والأبقار والماعز وهي تهدف إلى حمايتها من أي عمليات سطو قد تحدث لها أو دخول أي شي قد يؤدي إلى مقتل الحيوانات أو المساس بها.

شبوك المزارع:-

ويتم عمل تركيب شبوك المزارع بهدف أن تكون للحماية من جانب وأيضاً للحفاظ على المنظر الجمالي لتلك المساحة الزراعية الخضراء من الضرر من جانب آخر حيث تعمل على حماية المزارع من اللصوص أو المخربين وحمايتها من دخول الحيوانات المفترسة إليها.

شبوك أمنية:-

نقوم بعمل تركيب شبوك امنية في بعض الأماكن أو الشركات والمؤسسات والمنشآت الحكومية حيث هذي المرافق تحتاج إلى بعض من عوامل الأمن الهامة ومن أجل الأمان لها وفرنا لكم شبوك أمنية تعمل على حماية الأسوار الخاصة بتلك المؤسسات من أي تطفل أو تسلل أي من اللصوص وحماية تلك المؤسسات من أي عمليات سطو قد تحدث.

شبك شائك ملفوف:-

نقوم في مؤسسة بعمل تركيب شبك شائك ملفوف للأسوار حيث يتم حماية تلك الأسوار من خلال عمل شبوك شائك ملفوف وحيث يتم به أيضاً حماية الأستراحات والمنازل والفلل والقصور وتلك المؤسسات سالفة الذكر حيث نتميز بتوفير شبوك غير قابلة للتلف أو الإحتراق فإن من خلال تلك العناصر الهامة نوفر لك وممتلكاتك الأمان والحماية الكاملة.

مميزات تركيب الشبوك:-

تتميز مؤسستنا بالكثير من الأشياء التي جعلتها هي الرائدة في مجال تركيب الشبوك من بين الكثير من المنافسين حيث نوفر لكم كافة الخدمات التي تنال إعجاب ورضا عملائنا من خلال المميزات التالية:-

سهولة تركيب شبوك وفكها بشكل بسيط وسهل.

الجمع ما بين متانة المكونات المستخدمة وما بين الوزن الخفيف للغاية حيث أن منتجاتنا تتميز بجودة تدوم لأعوام دون أن تحتاج إلى تغييرها من حين للآخر حيث أن الشبوك مقاومة لعوامل الزمن والصداء وأيضاً تعيش لفترات طويلة.

نقدم لكم أفضل أنواع الشبوك واسعارها في متناول جميع فئات المجتمع وحيث أن الأسعار لدينا منخفضة بالمقارنة بأي من الشركات التي تنافسنا حيث أن أسعار الشبوك الزراعية وغيرها من أنواع الشبوك تقدم بجودة عالية لا مثيل لها على مستوى المملكة وأيضاً بأسعار لا تقبل المنافسة.

نوفر لكم كافة الوان الشبوك التي تريدها على حسب رغبتك أنت ونقوم بتوفير لك الأنواع التي تساعد في حماية المكان المخصص لوضع الشبوك من كافة العوامل الصعبة في الجو.

نتميز بوجود فريق مدرب لدينا على أعلى مستوى من الحرفية والمهنية لكي يقوم فريق عملنا بعمل كافة التصميمات التي تريدها من خلال شبوك للخيول ولكافة أنواع الحضائر الخاصة وكل المنشآت فنحن نعمل على مدار الساعة وفي مختلف أنحاء المملكة.

توفر عامل الأمان والسلامة في تركيب الشبوك.

نوفر لكم إمكانية التركيب من خلال فريق عمل على أعلى مستوى من الاحترافية والتدريب لكي يقوم بحماية مزرعتك من دخول الأفاعي لها وأيضاً توفير شبوك مزارع للبيع حيث يقوم الفريق المختص من مؤسستنا بعمل المعاينات اللازمة لكي يختار نوع الشبوك المناسب لمساحته التي يريد تركيب الشبوك عليها.

إن كافة انواع الشبوك المستخدمة هي أنواع على أعلى درجة من الجودة العالية حيث أنها غير قابلة للصداء ولا يحدث لها تآكل أو أي تغير مع مرور الزمن أضف على كل هذا عزيزي العميل أنها تقاوم كافة التغيرات المناخية الشديدة وتصمد أمام الرياح والأمطار الشديدة نحن لا نقوم بالتركيب فقط بل أيضاً نقوم بدهان تلك الشبوك الجديدة بدهانات مقاومة للصداء وأيضاً نختار لك النوع المناسب من شبوك حديدية ومعدنية.

نقدم أفضل أنواع الشبوك حيث أنها تمتاز بأن لها جودة عالية من حيث تنوعها لكي تتناسب مع كافة الأغراض المصنعة لأجلها حيث اننا متخصصون بشكل محترف في تركيب شبوك في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية بشكل عام وفي عسير – جيزان – نجران – الباحة – ابها – خميس مشيط بشكل خاص حيث نعمل على حماية كافة المنشآت التي تقوم بتسويرها من خلال الشبوك سواء كان المرفق حكومي أو خاص أو لحماية الأراضي والأماكن الزراعية فإننا وفرنا شبوك لكافة الإستخدامات المختلفة فتشمل المزارع والأراضي العقارية تحت الإنشاء وكافة أنواع الاستراحات.

للاستفسار

0551529740

للعودة الى الصفحة الرئيسية اضغط على الرابط

mazalat.net