برجولات حدائق – جلسات حدائق عسير

برجولات حدائق – جلسات حدائق عسير

برجولات حدائق – جلسات حدائق عسير خشبية انواع البرجولات برجولات قماش برجولات حديد برجولات خشب برجولات خشبية ، من أھم الاعمال لدین شركة بالسعودیة ھى برجولات الحدائق وھى عبارة عن مظلات خشبیة فھى تناسب الحدائق الخاصة، وتتمیز ھذه البرجولات بشكلھا العصرىالمناسب للحدیقة التى تمتلكھا وعلى الرغم من أرتفاع اسعارھا بنسبة قلیلة عن المظلات الأخرى إلا أنھا ھى الأفضل من جانب الشكل والتصمیم.

یوجد أنواع مختلفة من برجولات الحدائق ومنھا:

  1. برجولات خشبیة للفلل والقصور تتمیز بأشكال خلابة على درجة عالیة من الجمال.
  2. برجولات شراع للمنتزھات، الشالیھات لھا طابع خاص یحتضن البحر والطبیعة الرائعة حولھ.
  3. برجولات خشبیة شكل دیكور.
  4. برجولات على 6 عمدان للحدائق نظرا للمساحة وأیضا تعطي شكل جمیل ومبتكر.
  5. برجولات pvc عالیة الكثافة للحداىق.

ولذا فلا یقتصر عملنا على برجولات الحدائق فقط ولكن نقوم بعمل الاتى:

مشاریع مظلات مواقف سیارات حیث تعتبر من الأعمال الھامة لدینا نظرا لطبیعة المناخ بالمملكة وصعوبة الحرارة مما یحتم وجود مظلات خاصة في مواقف السیارات العامة لحمایتھا من حرارة الجو مثل:
الكابولى والقوس نصف دائرة واشكال متنوعة حسب تصمیم موقف السیارات.

ویوجد برجولات تناسب اى حدیقة ومنھا:

برجولات معدنیة:

وھى عملیة جداً وتعتمد على المعدن فى تشكیلھا، ومن أھم مزایاھا مقاومة للتغیرات المناخیة المتقلبة وأیضاً مناسبة مع الأماكن المكشوفة.

غطاء زجاجى:

وھى تصمیم مودرن وأنیق وتكون من ألواح الخشب الداكن ولكن الغطاء زجاجى لیحمى الحدیقة من المطر وایضا الاستمتاع بالضوء الطبیعى ولكن لابد أن یستخدم بحرص حتى لا یحدث أي إصابة للبرجولة والزجاج مما یشوه منظرھا.

تصمیم متناغم مع الواجھة:

أى أنھا تمنح الواجھة منظر ممیز ویشد الأبصار ولتحقیق المزید من الجاذبیة اختار ألوان تتناسب مع الوان الواجھة. الخشب لتصمیم أنیق: علیك ان تختار البرجولا المناسب لطبیعة المناخ المحیط بالمنزل.

تصمیم رومانسى:

وھو تصمیم مثالى لمن یفضلون الرومانسىة كما ان اللون الابیض یزید من اناقتھا وجمالھا حیث یعطي جو عاطفي رائع ورومانسیة خلابة یفضلھا البعض ممن لدیھم شعور حساس ورقیق

تصمیم ترحابى:

للحصول على مدخل ممیز لمنزلك یمكن اضافة برجولة خشبیى بتصمیم ریفى جمیل ولأكتمال جمال التصمیم یمكن ان تستعین بممر خشبى مزین من الجانبین بنباتات طویلة كما یمكن تنفیذ اي أفكار أخرى حسب ما تفضلھ فعلیك إبلاغنا فقط بما تحتاج إلیھ من شكل دیكوري وسوف نقوم بتنفیذه في الحال.

غطاء طبیعى:

من الأفكار المحببة لدى الكثیر مع أنھا افكار تقلیدیة وتناسب جمیع انواع التصمیم.

تصمیم یتبع اسلوب البحر المتوسط:

ممكن ان تضع بعد اللمسات من اسلوب البحر المتوسط بالاستعانة باعمدة برجولات ذات تصمیم یونانى.

البامبو

سیقان البامبو من افضل الخامات المفضلة فى تشكیل البرجولا.

تصمیم متمیز: لیس من الضرورى ان یكون شكل البرجولة محدد بل یمكن أن یكون شكل عادي بألوان محببة للعمیل دون اللجوء لأي من التصمیمات المذكورة أو ابتكار تصمیم جدید من رؤیة العمیل ونقوم بتصمیمھ وتركیبھ في المكان المراد في وقت قصیر حیث لدینا فنیین جاھزین للتنفیذ في أي وقت.

كما نقوم بعمل البرجولات وتركیبھا بل وتوریدھا ونستخدم كافة الخامات اللازمة في صناعة كل البرجولات حیث تتناسب مع مداخل الحدائق العامة والخاصة والمؤسسات والمدارس والملاھي الخاصة بالأطفال والمتنزھات العامة ومداخل المنازل والفیلات والقصور

لدینا مجموعة متكاملة في شركة لتركیب مظلات و سواتر من جمیع أنواع الصناعات الأوربیة والوطنیة ساعدتنا على تلبیة تطلعات العملاء، كما أن لدینا صناعات كثیرة ومتعددة أخرى بجانب البرجولات ونقوم بعمل مقایسات تضاھي الفكر والسوق الأوروبي ونقوم بتركیب المظلات بكافة أشكالھا واحتیاجاتھا بالشكل واللون الممیز الرائع.

للاستفسار

0551529740

للعودة الى الصفحة الرئيسية اضغط على الرابط

mazalat.net