اشكال مظلات خشبية في الجنوب – عسير – جيزان – نجران – الباحة – ابها – خميس مشيط

اشكال مظلات خشبية وبرجولات خشب لعام 2021 تنفيذ 0551529740

اجدد اشكال مظلات خشبية, المظلات من نوعية الخشب بانواعه الطبيعي والخشب البرازيلي  والبلاستيكي المعالج والصناعي والالمنيوم والحديد الخشابي والبامبو هي مطلب اكثر العملاء الذين يبحثون عن العصرية والحداثة فى تصاميم المظلات حيث تستخدم هذه النوعية من المظلات بغرض الزينة بشكل اساسي بالاضافة الى حجب الضوء تمامًا اذا كانت من نوعية الخشب الشرائح أو السماحية بمرور بعض من الضوء اذا كانت من نوعية الخشب المجدول.

يتم استخدام المظلات الخشبية بشكل واسع داخل حدائق الفلل والقصور وتغطية الممرات والسيارات وواجهات البيوت والمنازل والفنادق وتغطية المسابح والبلكونات والبرندات وتغطية واجهات المحلات واسطح المنازل.

تمتاز نوعية المظلات الخشبية بمقاومة نمو الافات وبالتالي لا تتعرض للتسوس بالاضافة لتحمل درجات الحرارة العالية وصعوبة التعرض للكسر بالاضافة لانها تناسب الاماكن الخارجية بشكل واسع.

تركيب مظلات خشبية للسيارات

نوفر اشكال مختلفة من مظلات تغطية السيارات من النوعية الخشبية باشكال مربعة وهرمية السطح مع مراعاة حجم المظلة بحيث يغطي السيارة بشكل كامل يحجب اشعة الشمس الضارة.

نراعي ان السيارة تتعرض لمياه الامطار فى الشتاء بالاضافة للرطوبة لذا نهتم بجودة صناعة الخشب و لا نعتمد على فخامة الشكل فقط  فالاهتمام بجودة الخامة والصناعة هدفنا الاولي.

مظلات خشبية للحدائق

الحديقة المنزلية هي الملجأ للتخلص من الجلوس لوقت طويل بالمنزل تحت تأثير التكييفات فالحديثة متنفس للجميع لاستنشاق هواء نظيف لذا نحرص على توفير نوعية المظلة الخشبية فى الحديقة والجلسات تلفت الانظار بشكل كبير نظرا لفخامة التصميمات وجودة الدهانات التى تظهر بشكل واضح والشكل الذي يناسب الاماكن الخارجية المفتوحة كالحدائق.

نوفر ايضا اشكال البرجولات الخشبية الجميلة المناسبة كثيرا لجو الحدائق والاستمتاع بالطبيعة  مع مراعاة ان سعر البرجولة اغلي ثمنًا من سعر المظلة الخشبية.

نحرص ايضا على توفير نوعية المظلات المتحركة التى تعمل بالريموت ويسهل فكها واعادة تركيبها للحدائق.

مظلات واجهات البيوت الخشبية

تهدف المظلة الخشبية الى تجميل واجهات البيوت بشكل انيق والحد من اشعة الشمس المزعجة والامطار.

نوفر نوعية مظلات خشب الشرائح الذي يحجب الضوء عن واجهة المنزل تمامًا او النوعية المجدولة التى تسمح بنفاذ ضوء النهار.

مظلات خشبية للجلسات حول المسابح

حيث يتم تركيب المظلة حول المسبح مع مراعاة ان لا تسبب اعاقة فى الطريق

مظلات خشبية للبلكونات والبرندات

نوفر موديلات وتصاميم احترافية من المظلات الخشب تنفذ لاول مرة للبلكونات والبرندات باشكال كلاسيكية ومودرن لاضافة شكل مميز للبلكونة او البرندة.

تمنع مظلة البلكونة تسرب حرارة واشعة الشمس داخل البيت بالاضافة لمنع الهواء البارد ليلا من التسرب داخل شقتك مع توفير نوعية المظلات المتحركة بالاضافة للمظلات الخشبية.

تركيب مظلات خشبية لاسطح المنازل

يمكنك تخصيص مساحة من السطح الغير مستغل فى تركيب مظلات خشبية للجلسات العائلية والخصوصية عند التجمعات مع الاضدقاء.

نهتم بالتصميم الجيد للمظلة بحيث يناسب شكل ومساحة السطح مع توفير اضاءات جيدة للمظلة.

نراعي فى مؤسسة :

1-موقع تركيب المظلة بحيث لا تكون فى مواجهة إشعة الشمس.

2-إتجاه الرياح بالنسبة لمكان تركيب المظلة.

3-نحرص على صباغة المظلة فدهانات تعزل الرطوبة نهائيًا عن المظلة.

4-نساعدك فى اختيار نوعية الخشب والدهانات المناسبة فهناك نوع خشب مخصص لكل إرتفاع ومقاس يريده العميل ويتم ذلك تحت إشراف فني هندسي.

يصل العمر الافتراضي للمظلة الخشبية الى 50 عام مع منح العميل صيانة مجانية دورية لمدة عام.

تعتمد اسعارنا فى مؤسسة مظلات وسواتر على السعر والمساحة المطلوبة و التصميم هل يتم تنفيذه لاول مرة او هو تصميم تم تنفيذه من قبل مع توفير كتالوجات لاختيار الشكل الذي يروق لك.

یمكنكم الطلب عبر الأرقام التالیة:

 0551529740

للاستفسار

0551529740

للعودة الى الصفحة الرئيسية اضغط على الرابط

mazalat.net